موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    سيدتي اليكي 3 وصفات منزلية لتفتيح البشرة...

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    سيدتي اليكي 3 وصفات منزلية لتفتيح البشرة...

    مُساهمة من طرف omar في 2011-07-19, 9:52 am




    في الحقيقة إنها ليست مجرد وصفات للتفتيح، فلكي تشعري أن بشرتك أزهى وأكثر إشراقاً يلزم أن تتوافر فيها مواصفات محددة وليست صعبة المنال، وهي أن تكون ذات مسامات نظيفة، ورطبة من الداخل والخارج، وأن تصلها فيتاميناتها وأغذيتها بانتظام.
    فإذا حصلت بشرتك على مايدعم هذه الصفات فيها فستتجاوب بسهولة مع أي كريم تستعملينه وأي خلطة تطبقينها. وهذا يعني الحرص على تنظيفها يومياً وترطيبها بشرب الماء وبالكريمات، وكذلك اتباع نظام غذائي متكامل وتناول الفيتامينات المكملة.
    1- قناع الليمون والعسل
    أفضل خدمة تقدمينها لوجهك هي هذا القناع الطبيعي بعد أن تكوني عرضت وجهك لحمام بخار من البابونج. فيتامين سي سيعمل على تنظيف بشرتك وتفتيحها، بينما يخلصك العسل من البكتيريا المضرة فيحميك من البثور والحبوب. القناع يساهم أيضاً في تدفق حركة الدم في الوجه. استرخي لمدة عشر دقائق ثم أزيليه بماء فاتر. ثم أذيبي قطعة ثلج على وجهك.
    2- قناع الفواكه الطازجة
    إن أحماض الفواكه إذا وضعت بطريقة آمنة تفتح
    البشرة فوراً وتزيل الجلد الميت. تحتاجين للمكونات التالية: حبة فراولة، حبة مشمش، دراقة، حبة برقوق، بندورة وخيارة. اهرسي هذا الخليط وأضيفي ربع كوب من الشوفان وربع كوب من قشر اللوز المطحون أو اللوز نفسه. ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة. اغسليه بالماء الفاتر ثم البارد وضعي كريمك المرطب.
    3- منظف النعنع والخيار والحليب
    من المنظفات الأكيدة لمسامات البشرة والسهلة التطبيق مزيج من مهروس خيارة صغيرة مع خمس أوراق من النعنع وربع كوب من الحليب. ضعي المزيج في إناء وضعيه على النار حتى تشعري أن المكونات تمازجت مع بعضها تماماً. اتركيه يبرد ثم ضعي القليل من عصير الـ"غريب فروت" دلكي وجهك بالمزيج. هذا المزيج يمكن أن تحتفظي به في الثلاجة لمدة 3 أيام.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-11-20, 7:27 am