موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    اليكي سيدتي نصائح كيفيه ومراعاه لتشتري فرشاه ظل العيون...

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    اليكي سيدتي نصائح كيفيه ومراعاه لتشتري فرشاه ظل العيون...

    مُساهمة من طرف omar في 2011-08-19, 9:05 am




    الاثير- فرشاة ظل العيون من الأدوات الأساسية في المكياج التي لا تستغني عنها حواء لجمالها، ويعتمد اختيار فرشاة ظل العيون على حسب التأثير المراد عند استعمال ظل العيون، ولكي تتمكني من اختيار فرشاة ظل العيون بشكل صحيح إليك بعض النصائح الأساسية عند شرائك لها:

    • يجب لمس شعيرات الفرشاة للتأكد من نعومتها وجودتها قبل الشراء، وذلك عن طريق تمرير أصابع اليد على الفرشاة، لتجنب إصابة جلد العين بالتهيج والحساسية.

    • ينصح خبراء التجميل باختيار فرشاة ظل العيون ذات الشعيرات المصنوعة من الشعر الطبيعي في حالة استعمال بودرة ظل العيون. أما في حالة استعمال ظل العيون الكريمي، فينصح باستخدام فرشاة ظل العيون ذات شعيرات أقوى.

    • تعتبر فرشاة ظل العيون ذات الشعيرات الصلبة هي الأفضل لوضع ظل العيون الجريء والذي يناسب الخروجات الليلية. أما الفرشاة ذات الشعيرات الناعمة فتعتبر هي الاختيار الأفضل لوضع ظل العيون النهاري الهادئ.

    • ينصح خبراء التجميل باستعمال فرشاة ظل العيون الدائرية المسطحة ذات الشعيرات القصيرة (smudge brush) في حالة عمل مكياج العيون المدخنة.

    • ينبغي الحرص على عدم استخدام الفرشاة التي تخص الآخرين لتجنب الإصابة بأمراض الحساسية وتهيج الجلد.

    لاشك أن النصائح السابقة ستساعدك بشكل كبير في اختيار وانتقاء فرشاة ظل العيون بما يتناسب مع بشرتك لذا احرصي على اتباعها دائماً.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-07-16, 6:32 pm