موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

عاجل .. عاجل .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم افتتاح منتدى جديد خاص فقط بأجازة السوق السويدية .. وقد نقلنا جميع المواضيع والبرامج الخاصة بذلك الى المنتدى الجديد

     http://korkortalatheer.moontada.com/                         http://korkortalatheer.moontada.com/                            http://korkortalatheer.moontada.com/              

 

    المراهقة البريطانية كلو هولمز أصغر شخص في اوروبا تُركب لها اصابع يد مصممة كمبيوتريا.

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    المراهقة البريطانية كلو هولمز أصغر شخص في اوروبا تُركب لها اصابع يد مصممة كمبيوتريا.

    مُساهمة من طرف omar في 2011-08-23, 6:02 am





    الاثير- يتوجب على الإنسان ألا ييأس من رحمة الله عز وجلّ، فهو وحده القادر على شفاء المريض، وقد أصبحت المراهقة البريطانية كلو هولمز أصغر شخص في اوروبا تُركب لها اصابع يد مصممة كمبيوتريا.

    فقد اوردت صحيفة "التليغراف" ان هولمز كانت قد فقدت جميع اصابع كفها اليسرى نتيجة اصابتها بمضاعفات من مرض الجديري المائي في طفولتها ولم تعد قادرة منذ ذلك الحين على التقاط الاشياء لنفسها، غير ان والديها دفعا 38 الف جنيه استرليني لقاء نظام اصابع تلحق بكفها وتعمل بواسطة الكمبيوتر ويتم التحكم فيها عن طريق اشارات الكترونية من النهايات العصبية في يدها.

    وقالت هولمز التي صارت تتعلم حاليا مهام اساسية مثل تنظيف اسنانها واستخدام سكين وشوكة للمرة الأولى في حياتها: "ان الامر كان صعبا حقا. لا استطيع ممارسة اي لعبة رياضية او اي شيء اخر، كما لا يمكنني حمل اي شيء، والامر الافضل بما يخص يدي الجديدة هو انني استطيع ان التقط بعض الاشياء، وهو صعب عليّ، ولكنني احاول ان اتعود على ذلك".

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-23, 4:49 pm