موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    طائرة اسرائيلية سبب تفجير مخزن سلاح "حزب الله"

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    طائرة اسرائيلية سبب تفجير مخزن سلاح "حزب الله"

    مُساهمة من طرف omar في 2011-11-24, 6:14 am






    الاثير- قال الكاتب والمدون الامريكي الشهير ريتشارد سيلبرستون ان سبب الانفجار الهائل الذي وقع صباح الاربعاء في مخزن للسلاح تابع لحزب الله في قرية صديقين التي تعتبر من احد معاقل الحزب في جنوب لبنان يعود لطائرة اسرائيلية دون طيار استولى عليها حزب الله قبل فترة، وفخخت من قبل اجهزة المخابرات الاسرائيلية .
    ونقل الكاتب على موقعه الالكتروني "تصحيح العالم" عن مصدر امني اسرائيلي قوله ان الانفجار نجم عن طائرة اسرائيلية دون طيار جرى تحميلها بالمتفجرات ارسلتها المخابرات الاسرائيلية عمدا لتشكل "حصان طروادة"!.
    يذكر ان صحيفة وول ستريت جورنال قد افادت الاسبوع ان مراقبين تابعين لقوات الامم المتحدة " ينوفيل" قد لاحظوا في الفترة الاخيرة اختفاء طائرة اسرائيلية دون طيار اجتازت الحدود باتجاه وادي الحجير في جنوب لبنان لتنفجر هناك فيما ادعى المدون الامريكي ان الانفجار المذكور كان متعمدا وان الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هي التي اسقطت الطائرة في المنطقة حتى يتمكن رجال حزب الله من السيطرة عليها ولاقناعهم بانهم يستطيعون التشويش على عمل الطائرات الاسرائيلية المسيرة .
    وحسب سيلبرستون فان رجال حزب الله وجدوا الطائرة ونقلوها الى احد مخازن السلاح في المنطقة ورغم انهم فحصوا الطائرة بشكل جيد حتى يتأكدوا من خلوها من المتفجرات لكنهم فشلوا باكتشاف العبوة الناسفة التي زرعتها الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية الامر الذي مكن الاخيرة من اصدار " الامر" بتفحير "مخزن السلاح وتدميره .

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-06-21, 6:36 am