موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    رجل العام اردوغان

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    رجل العام اردوغان

    مُساهمة من طرف omar في 2011-12-13, 5:44 am





    الاثير- ذكرت مجلة " تايم"الامريكية ان رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان حصل على أعلى الاصوات في الاستفتاء السنوي الذي تجريه لاختيار رجل العام الأكثر شعبية.
    وقالت تايم إن أردوغان يمثل واجهة مشرفة للديمقراطية الإسلامية. وساعد تركيا فى تعزيز مكانتها وجعلها ثاني اسرع نمو اقتصادي في العالم، واكدت انه رغم كونه ليس عربيا الا انه حصل على لقب الزعيم الاكثر إثارة للإعجاب بين العرب وفقا لاستطلاع جامعة ميريلاند، وقالت إن بعثاته الدبلوماسية تخرج حشود الجماهير تهتف له .
    واكدت المجلة ان اردوغان حصل حتى الآن على 122,928 صوت في الاستطلاع الذى يجري عبر الانترنت باعتباره الشخص الأكثر تأثيرا في العام، وأقرب المنافسين له هو مهاجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي والذى لم يحصل إلا على 74412 صوتا .
    وقالت المجلة إن الامر ليس ورديا بالنسبة لاردوغان فقد صوت نحو 180 ألف صوت بـ" لا " لاردوغان.
    واوضحت المجلة كيف كسب اردوغان لقب الشخص الأكثر والأقل حظا في نفس الوقت لعام 2011، حيث نشرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن هناك فيروسا انتشر في المواقع التركية وعبر البريد الإلكتروني في رسالة بريد إلكتروني تحذر الأتراك من مغبة التصويت لاردوغان كرجل العام وتقول الرسالة "آمل أن تتخيل ما هي العواقب في الفوز بهذا النوع من الاستطلاع لشخص لديه شغف ليكون سلطانا أدعوكم لعدم السماح بحدوث ذلك ".

    yasir.abdulaaima
    عضو جديد
    عضو جديد

    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 34

    رد: رجل العام اردوغان

    مُساهمة من طرف yasir.abdulaaima في 2012-01-29, 7:40 am

    اردوعان الماكر الذي يتلاعب بعواطف العرب بعد رفض البعض من دول الاتحاد الاوربي مقترح دخول تركيا ضمن الاتحاد الاوربي .. حيث بدأ بالعمل تجاه دول الشرق الاوسط .. طبعا كشخصية افادت بلده اعتبرها شخصية جيدة ولكن من ناحية بلدي فأكرهه لانه هو و حكومته يحاولون السيطرة على بلدي و بادروا ببناء السد التركي في بلدة حسن كيف لتحويل نهر دجلة والاستفادة من الطاقة الكهربائية وبنفس الوقت تشير التوقعات على ان منسوب نهر دجلة سيقل بمستوى 25 سم الى 50 سم خلال السنوات الاولى و سوف تتأثر بيئة الاهوار التي تعتبر من احدى المحميات الطبيعية المسجلة لدى الامم المتحدة .. السؤال اين هي وصية الرسول لنا بحسن الجيرة والجار القريب يامن تدعي الاسلام ؟؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-08-19, 12:05 pm