موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

عاجل .. عاجل .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم افتتاح منتدى جديد خاص فقط بأجازة السوق السويدية .. وقد نقلنا جميع المواضيع والبرامج الخاصة بذلك الى المنتدى الجديد

     http://korkortalatheer.moontada.com/                         http://korkortalatheer.moontada.com/                            http://korkortalatheer.moontada.com/              

 

    معلمة في الكويت اعتبرت استفسار تلميذ "قلة أدب" وشجت رأسه

    شاطر

    لوتس
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 144

    معلمة في الكويت اعتبرت استفسار تلميذ "قلة أدب" وشجت رأسه

    مُساهمة من طرف لوتس في 2011-12-20, 10:37 pm

    ضربت معلمة كويتية تلميذ في إحدى المدارس الابتدائية بالعصا على رأسه لأنه استفسر عن الكتاب الذي تريد أن يفتحه الطلاب مما استدعى نقله إلى المستشفى معتبرةً أن سؤاله "قلة أدب".



    وذكرت صحيفة "الوطن" الكويتية أن معلمة في إحدى المدارس الابتدائية الواقعة في منطقة جنوب السرة اعتبرت استفسار تلميذ "قلة أدب"، فأنزلت العصا على رأسه، ما نتج عنه جرحٌ قطعي بالرأس استدعى نقله إلى المستشفى.



    وقامت المعلمة بضرب أحد التلاميذ في الصف بالعصا التي كانت تحملها على رأسه عندما أرادت معاقبته بعد أن ضربته على يديه وأسمعته عبارات لا يجوز أن تصدر، على اعتبار التلميذ "قليل الأدب"، ونتج عن (عقابه) جرحٌ قطعي بالرأس وتم إجراء عدة قطب في إحدى يديه.



    وحصلت الحادثة عندما دخلت المعلمة إلى الصف وطلبت من التلاميذ إخراج كتاب اللغة العربية، ولأن هذه المادة ذات منهج كبير، فقد تم فصلها في كتابين، ولما استفسر التلميذ من المعلمة عن تحديد الكتاب المطلوب إخراجه اعتبرت المعلمة الاستفسار قلة أدب وسارعت إلى أخذ "العصاية" وطلبت من التلميذ أن يفتح يديه وضربته بقوة، ولم تكتف بذلك، بل ختمتها بضربة على رأسه.



    ولم يشعر التلميذ بقوة الإصابة التي لحقت به إلا بعد انتهاء الحصة عندما أخذت الدماء تسيل من رأسه، فسارع إلى إبلاغ الأخصائية الاجتماعية التي وضعت نفسها موضع الطبيب وخلصت الأمر في طمأنة التلميذ بأن إصابته بسيطة جداً.



    ويذكر أنه عندما وصل التلميذ إلى منزله وأخبر والدته بالواقعة حتى سارعت بنقله إلى المستشفى، وإذا بالأمر يستدعي تقطيب الجرح حسب التقرير الطبي وتم إحالة المعلمة إلى القضاء

    Admin
    Admin
    Admin



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1172

    رد: معلمة في الكويت اعتبرت استفسار تلميذ "قلة أدب" وشجت رأسه

    مُساهمة من طرف Admin في 2011-12-21, 12:32 am

    هذا اجرام مو تعليم

    حتى لو حدث تجاوز من الطالب يجب احتواءه او نقل مسؤولية معاقبته الى مستوى اعلى من الادارة

    شكرا لوتس مواضيع متميزة


    ______________________________________



      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-09-24, 10:49 pm