موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    موقع عبري يؤكد رغبه عائشه القذافي في الحصول على لجوء سياسي اسرائيلي...

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    موقع عبري يؤكد رغبه عائشه القذافي في الحصول على لجوء سياسي اسرائيلي...

    مُساهمة من طرف omar في 2011-12-29, 2:31 am





    الاثير- قال موقع "والا" الإخباري الإسرائيلي، إن عائشة القذافي، بنت حاكم ليبيا المخلوع، معمر القذافي، أعربت عن رغبتها في الحصول على لجوء سياسي في إسرائيل.

    وقال الموقع إن عائشة أبدت تخوفها في حوار نشره موقع "إنتليجينست أونلاين"، المتخصص في الشؤون الاستخبارية والدبلوماسية، من عدم صمود الجزائر، التي هربت إليها هي وأمها أثناء الثورة الليبية، أمام ضغط الحكومة الجديدة في ليبيا، وقيامها بتسليمهما إلى الليبيين لمحاكمتها مع شقيقها سيف الإسلام.

    وقال الموقع إن عائشة أبلغت أصدقاء لعائلتها في أوربا مؤخراً إنها لن تشعر بالأمان إلا في إسرائيل، وأعربت عن أملها في أن تتمكن من الحياة فيها.

    وأضاف إنه "في هذا السياق تجدر الإشارة أنه منذ سنوات طويلة، يتم التداول في أوساط اليهود الكبار الذين هاجروا من ليبيا، معلومة مفادها أن والدة القذافي، جدة عائشة، كانت يهودية وأسلمت، وإذا كان الأمر صحيح، فإنه وبحسب قانون العودة، فإنه يمكن لعائشة الهجرة لإسرائيل، ليس فقط للحصول على ملجأ، وإنما أيضاً للحصول على جنسية".

    وبحسب التقرير، فإن أصدقاء عائشة نصحوها بعدم تقديم طلب رسمي للهجرة إلى إسرائيل، لأن فرص الموافقة على هذا الطلب ضعيفة، لأن إسرائيل لن ترغب لنفسها أن تظهر كدولة لجوء لابن ديكتاتور عربي.

    وقال الموقع إن عائشة في سياق عملها على تأمين مستقبلها عملت على توكيل المحامي الأمريكي اليهودي الشهير إيلان درشوبيتس، إلا أن الاتصالات لم تسفر عن شيء، فقامت بتوكيل المحامي الإسرائيلي، نيك كاوفمان، الذي عمل مدعياً عاماً في السابق في منطقة القدس.


    ______________________________________

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-08-19, 12:04 pm