موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

عاجل .. عاجل .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم افتتاح منتدى جديد خاص فقط بأجازة السوق السويدية .. وقد نقلنا جميع المواضيع والبرامج الخاصة بذلك الى المنتدى الجديد

     http://korkortalatheer.moontada.com/                         http://korkortalatheer.moontada.com/                            http://korkortalatheer.moontada.com/              

 

    سيدتي ...اختاري المكياج المناسب لجمال عينيكي

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    سيدتي ...اختاري المكياج المناسب لجمال عينيكي

    مُساهمة من طرف omar في 2012-01-09, 8:23 pm





    الاثير- إذا أردت تعزيز جاذبية شكل عينيك الفريد وإبراز جمالهما الطبيعي أو تغيير شكلهما وتغطية شوائبهما، استعيني بالماكياج الذي يوفر لك العديد من الأساليب والطرق للقيام بذلك بكل سهولة. وللإستفادة القصوى، اتبعي أسلوب الماكياج المحدد لشكل عينيك وتذكري دوما أنك قد تضطرين للتمرّن قليلا قبل إتقان التقنية الصحيحة والحصول على الإطلالة المطلوبة.

    أشكال العين
    للتعرف على شكل عينيك، أنظري في المرآة ثم افتحي عينيك ولاحظي نسبة جفنك الظاهرة ما بين رموشك وعظمة حاجبك.
    العينان الصغيرتان: تتميز هذه العيون بحجمها الصغير نسبيا بالمقارنة مع بقية ملامح الوجه.
    الحل: انزعي شعيرات حاجبيك لتعزيز اتساع محيط العينين قدر المستطاع. ارسمي بالآيلاينر خطا رفيعا على طول خط الرموش بدءا من زاوية العينين الداخلية ثم زيدي سماكته تدريجا مع اقترابك من الزاوية الخارجية. وفي إمكانك منح عينيك اتساعا إضافيا عبر مدّ الآيلاينر إلى خارج زاوية عينيك وهذا سيجعل رموشك تبدو أطول وأكثر كثافة أيضا.
    استخدمي لونا فاتحا لظلال العينين أو مدّي القليل من مستحضر تعزيز الإشراق على جفنيك وتحت حاجبيك لتعزيز اتساع عينيك. وينصحك خبراء التجميل بتجنب استخدام الألوان الداكنة لظلال العينين واقتصار استخدامها، إن شئت، على الزاوية الخارجية للعينين أو على جفنيك للتحديد فقط. أما في ما يتعلق بالماسكارا فقومي بطلاء رموشك العليا والسفلى.

    العينان الغائرتان: عادة يظهر الجفن عند الزاوية الخارجية لهذا الشكل من العيون ولكنه يضيق تدريجا مع الاقتراب نحو الزاوية الداخلية للعينين.
    الحل: اعتمدي شكلا مقوسا لحاجبيك عند تنسيقهما واستعيني بالألوان الفاتحة لظلال العينين لتعزيز بروز عينيك. كما ننصحك بأن تستعيني بالآيلاينر لتحديد خط رموشك السفلي وأن تمديه صعودا نحو الخارج. لا تظللي ثنية الجفن بل استعيني بالألوان الفاتحة لتلوين الجفن كله، اضيفي القليل من مستحضر تعزيز الإشراق فوق ثنية الجفن مباشرة ثم استعيني بلون داكن درجة أو درجتين على الأكثر من اللون الذي استعملته على جفنك. اطلي رموشك بالكثير من الماسكارا.

    العينان المتقاربة: وهي أن تكون المسافة بين العينين ضيقة نسبيا بالمقارنة مع بقية ملامح الوجه.
    الحل: لتمويه هذه المشكلة، استعيني بألوان فاتحة لظلال العينين ومدّيها من الزاوية الداخلية إلى منتصف الجفن ثم استخدمي لوناً آخر أدكن بدرجة ومدّيه من منتصف الجفن وصولا إلى الزاوية الخارجية للعين. أمزجي بعد ذلك اللونين جيدا في الوسط باتجاه الخارج. أما الآيلاينر فليكن لونه داكناً عند زاوية العين الخارجية وفاتحاً باتجاه الزاوية الداخلية. أما إذا قررت استعمال لون واحد للآيلاينر فيستحسن أن تزيدي سماكة الخط تدريجا باتجاه الزاوية الخارجية. اطلي رموشك كلها بالماسكارا ثم اطلي الرموش الخارجية فقط مرة أخرى، إذ يستحسن ألا تعززي اللون بالقرب من الأنف.

    العينان اللوزيتان: وهو الشكل الأكثر شيوعا والمميز بزاويته الخارجية المرفوعة.
    الحل: حددي خط رموشك العليا واستعيني بألوان محايدة لظلال العينين لمدّها على الجفون. يمكنك تحديد خط رموشك السفلى إن شئت بشرط أن يتم تمويهه جيدا. اطلي رموشك العليا بالماسكارا مع التركيز على الشعيرات عند الزاوية الخارجية.

    عينان بجفنين هابطين: أي العيون التي لا تظهر جفونها.
    الحل: مدّي ظلال العينين بلون داكن على ثنية الجفن ثم قومي تدريجيا بمدّ لون فاتح على عظمة الحاجب وزاوية العين الداخلية. ارسمي بعدها خطا رفيعا جدا على طول خط الرموش العليا ثم موهيه جيدا إلى أن يختفي تماما. اطلي رموشك العليا بالماسكارا السوداء. من الضروري أن تعتمدي هذا الأسلوب للماكياج إن كانت جفونك هابطة لأن تعزيز إشراق عظمة الحاجب وتحديد خط الرموش يمنح هذه العيون اتساعا مذهلا ومظهرا جذابا.

    العينان المستديرتان: تهيمن هذه العيون مع جفونها على ملامح الوجه كلها.
    الحل: استخدمي ظلالا للعينين بألوان متوسطة إلى داكنة لتلوين الجفن العلوي بهدف مساعدتك على التخفيف من بروز عينيك، ومدّي الآيلاينر على طول خط رموشك من الزاوية الداخلية وصولا الى الزاوية الخارجية للحصول على إطلالة دخانية غامضة جذابة تجعل عينيك تبدوان أصغر حجما خصوصا اذا استعنت بلون داكن للآيلاينر. وبعد ذلك، ابدأي تدريجا مدّ ظلال العينين من خط الرموش صعودا نحو جفنك البارز على أن تختاري لونا متناغما مع لون الآيلاينر.

    العينان المتباعدتان: وهي بعكس المتقاربة أي أن المسافة بين العينين بعيدة نسبيا.
    الحل: ابدأي بمدّ لون فاتح لظلال العينين على كل العين ثم اضيفي لونا أدكن قليلا على الجفن عند الزاوية الداخلية للعين وامزجيهما جيدا باتجاه الخارج لإطلالة طبيعية. ثم حددي عينيك بالآيلاينر ولكن عند منتصف العين قومي بمزج الآيلاينر جيدا وتمويهه باتجاه الخارج. دائما استعيني بألوان داكنة لظلال العينين عند الزاوية الداخلية للعين ولا تنسي أن تحددي بالآيلاينر خط رموشك العلوي والسفلي كليا أي من الزاوية الداخلية وصولا إلى الزاوية الخارجية، مع طلاء الرموش العليا والسفلى بالماسكارا.
    نصيحة: اضيفي القليل من مستحضر تعزيز الإسمرار على عظمة الأنف لمنح محيط عينيك عمقا دراماتيكيا وبالتالي الإيحاء بتقارب العينين.


    ______________________________________

    لوتس
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 144

    رد: سيدتي ...اختاري المكياج المناسب لجمال عينيكي

    مُساهمة من طرف لوتس في 2012-01-10, 6:03 am

    شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-16, 3:23 pm