موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    محاوله فاشله لاغتيال اردوغان...

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    محاوله فاشله لاغتيال اردوغان...

    مُساهمة من طرف omar في 2012-03-12, 1:43 am





    الاثير- أفادت تقارير إخبارية تركية بأن قنبلة صغيرة انفجرت الاثنين بالقرب من مقر رئاسة الوزراء التركية في العاصمة أنقرة.

    ونقلت وكالة أنباء "الأناضول" الرسمية عن حاكم أنقرة علاء الدين يوكسيل تأكيده أن الانفجار وقع في الساعة 0940 بالتوقيت المحلي (0740 بتوقيت جرينتش) بالقرب من مرآب للسيارات يستخدمه موظفو محكمة الاستئناف التركية العليا ، على مسافة نحو مئتي متر من مكاتب رئاسة الوزراء.

    وأضاف :"يبدو أن الانفجار نجم عن 150 جراما من المواد المتفجرة الموضوعة داخل زجاجة مشروبات غازية بلاستيكية" ، مشيرا إلى أن الانفجار أسفر عن إصابة سائق يعمل في المحكمة بجروح طفيفة.

    وتجدر الإشارة إلى أن المكان الذي وقع فيه الانفجار من أكثر الأماكن من حيث التواجد الأمني في العاصمة التركية ، نظرا لقربها أيضا من وزارات العدل والتعليم والتنمية.

    وتعليقا على موقع الانفجار ، قال يوكسيل :"سنفحص تسجيلات الدوائر التلفزيونية المغلقة الموجودة في المنطقة ، ونأمل في أن نتوصل سريعا إلى معلومات حول الشخص الذي زرع القنبلة".

    وذكرت قناة "إن.تي.في" التركية أن الانفجار وقع قبل أقل من ساعة على انعقاد اجتماع للحكومة التركية برئاسة رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان.

    وأظهرت اللقطات التلفزيون خبراء الطب الشرعي وهم يمشطون المنطقة بحثا عن دليل.

    يأتي هذا الانفجار بعد أربعة أيام من انفجار مشابه استهدف حافلة للشرطة بالقرب من مقر حزب العدالة والتنمية بزعامة أردوغان في اسطنبول.

    ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن أي من الانفجارين.


    ______________________________________

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-10-22, 6:59 pm