موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    اكثر رشاقه باختيار ملابسكم

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    اكثر رشاقه باختيار ملابسكم

    مُساهمة من طرف omar في 2011-02-17, 8:06 am

    استفيدي من أسرار عالم الأزياء والملابس لتبدين مثل عارضات الأزياء العالمية وتبدين بمظهر أكثر رشاقة مما أنت عليه بأمور بسيطة يمكنك القيام بها.

    ومن أهم أسرار الملابس التي تجعلك تبدين أكثر رشاقة:

    1. تصميم الملابس:
    لابد من اختيار ملابس تناسب تفاصيل الجسم حتى لا تؤثر على الشكل العام ويبدو الجسم في شكل غير متناسق. فإذا كان الجسم يرتسم بملء الجزء السفلي فيجب تجنب البلوزات القصيرة، ومن الأفضل ارتداء التونيكات الطويلة التي تغطي الفخذ. وإذا كان الجزء العلوي أنحف يفضل ارتداء الملابس بتصميم الأمبير( الملابس المزمومة من أسفل الصدر( أمبير)، وتكون أوسع في أسفل الأمبير).

    2. اختيار ملابس داخلية مناسبة:
    سر جديد من أسرار حيل الملابس وهو أن الملابس الداخلية التي تحتوي على مشدات أو (الكورسيه)، تحافظ على ظهور الجسم بشكل انسيابي وتساعد على شد القوام وإخفاء ترهلات الجسم.

    3. اختيار الملابس ذات الألوان الداكنة:
    من المعروف أن الألوان الداكنة تساعد الجسم على أن يبدو أكثر رشاقة، وخاصة إذا كانت الملابس من لون واحد، كما أن الألوان الداكنة تعتبر ألوانا كلاسيكية وأنيقة وتناسب جميع النساء مهما اختلفت لون البسرة، ويمكن إضافة إشراقة للملابس الداكنة باستخدام الإكسسوارات الملونة بألوان زاهية.

    4. الحذاء المناسب:
    الحذاء يساعد على الإطلالة الجذابة ويساعد على إضفاء لمسة مختلفة على المظهر العام، كما أن الحذاء يساعد على أن تبدو المرأة أكثر رشاقة، فإذا كانت الساقين ممتلئين يفضل تجنب الكعب شديد الارتفاع أو الحذاء دون كعب، ويفضل الكعب المتوسط داكن اللون ذا مقدمة مدببة.

    5. طول الملابس الملائم:
    إذا كان الجسم يحمل كيلو جرامات زائدة فإنه يفضل تجنب البنطلون القصير أو الجيب القصيرة (التنورة)، ومن الأفضل ارتداء التنانير والفساتين الطويلة، والبنطلون من الأفضل أن يكون ضيق من الأعلى وواسع من أسفل حتي يخفي تفاصيل الجسم.

    فمن الجميل أن تبدو المرأة أكثر رشاقة وأناقة في المناسبات النسائية وبين صديقاتها في أي مكان، وهذا ينعكس على نفسية المرأة ويزيد من ثقتها بنفسها وبجمالها بين صديقاتها.


    اخوكم عمر

    iraqiay
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 109

    رد: اكثر رشاقه باختيار ملابسكم

    مُساهمة من طرف iraqiay في 2011-05-03, 3:11 am

    مشكوره عزيزي على الموضوع الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-11-17, 11:51 pm