موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

عاجل .. عاجل .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم افتتاح منتدى جديد خاص فقط بأجازة السوق السويدية .. وقد نقلنا جميع المواضيع والبرامج الخاصة بذلك الى المنتدى الجديد

     http://korkortalatheer.moontada.com/                         http://korkortalatheer.moontada.com/                            http://korkortalatheer.moontada.com/              

 

    تسليم البضائع لشركة ساب يتوقف من جديد

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1172

    تسليم البضائع لشركة ساب يتوقف من جديد

    مُساهمة من طرف Admin في 2011-04-01, 12:38 am

    تسليم البضائع لشركة ساب يتوقف من جديد



    Publicerat: torsdag 31 mars kl 16:15, arabiska - العربية Dela
    للمرة الثانية خلال اسبوع لا يحصل معمل ساب في ترولهاتن على حاجته من البضائع والمعدات. Foto: Björn Larsson Rosvall/Scanpix.
    تعرضت شركة السيارات SAAB في ترولهاتن اليوم لمشكلة في توصيل بعض المعدات المستخدمة للصناعة، حيث اوقفت شركة IAC Group من فيريلاندا وسكارا، وهي واحدة من اكبر الشركات الموزعة، اوقفت التسليم لSAAB بسبب عدم حصولها على ثمن البضائع.
    وطلبت ساب من البنك السويدي Riksgälden بالحصول على دفعة جديدة من القرض الاوروبي الذي حصلت عليه من بنك الاستثمار الاوروبي EIB، وهو قرض تضمنه الحكومة السويدية.
    كانت ساب قد حصلت لغاية الان على مبلغ 217 مليون يورو من القرض الذي تصل قيمته الى 400 مليون. القرض مخصص لعدد معين من الاستثمارات ولا يجب استخدامه من اجل قضاء الاحتياجات اليومية في الصناعة.
    ريكسيلدن هو الجهة المسؤولة عن القرض، وعليه الموافقة على كل دفعة منه، ولديه منشأت وآلات وماكينات تغطي قيمة القرض كضمان في حال اصيب ساب بالافلاس.
    وقد بدأ ريكسيلدن، حسب معلومات وصلت الى وكالة الانباء TT، بدأ دراسة طلب تقدم به رجل الاعمال الروسي فلاديمير انطونوف لكي ترى اذا ما بالامكان الموافقة عليه كمالك جديد للشركة.


    ______________________________________



      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-16, 3:25 pm