موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    لا تجربي المكياج على يديكي....

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    لا تجربي المكياج على يديكي....

    مُساهمة من طرف omar في 2011-05-06, 9:30 am




    ينصح خبير التجميل رينيه كوخ المقيم بالعاصمة الألمانية برلين بعدم اختبار درجات ألوان المكياج بوضعها على ظهر اليد، إذ عادة ما يكون لون اليدين أكثر قتامة من لون المكياج، نظرا لاختلاف صبغة اليد عن صبغة الوجه. حينئذ ستقع السيدات في خطأ اختيار درجات لونية داكنة لا تناسب فترة النهار. وبناء عليه ينبغي اختبار ألوان مكياج الوجه على الصدغ ، إذ أنه من المهم للغاية أن يتناسب مكياج الوجه مع الرقبة.
    ومن ناحية أخرى، ينصح خبراء التجميل السيدات بأن يضعن المكياج النهاري في ضوء النهار الطبيعي، وذلك نظرا لأن المكياج قد يبدو قاتما بعض الشيء عما هو عليه في حقيقة الأمر إذا ما تم وضعه في ظل إضاءة صناعية، وهو ما يحذر منه كوخ المقيم، حيث ستبدو السيدات حينئذ « كما لو كن وقعن في علبة الألوان». لذا فهو ينصح السيدات بعدم وضع المكياج النهاري في غرفة حمام تخلو من النوافذ، وذلك لعدم نفاذ الضوء النهاري إليها.
    وينصح كوخ السيدات اللاتي لا يرين في أنفسهن القدرة على تحديد الدرجة اللونية المناسبة باستعمال البودرة المعدنية ، حيث يتجنبن بذلك الوقوع في خطأ وضع مكياج نهاري غير مناسب. ويستند كوخ في نصيحته هذه إلى أن البودرة المعدنية تمتاز بأنها شفافة وتتكيف مع لون البشرة وتلتحم معه. وبالإضافة إلى ذلك تعمل الصبغات العاكسة للضوء التي تحتوي عليها البودرة المعدنية على تجنب حدوث عدم توافق بين المكياچ وضوء النهار.


    اخوكم عمر

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-04-23, 12:07 pm