موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    كيفيه ظهور عيناكي جميلتين...

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    كيفيه ظهور عيناكي جميلتين...

    مُساهمة من طرف omar في 2011-05-23, 10:21 am





    إذا نظرنا إلى أنفسنا في المرآه ما هو الشيء الأكثر بروزا في الوجه ويوحي بكل مكنونات شخصيتنا وهو أول مايلفت النظر إلينا؟ إنها العيون فلهذا يجب أن تكون براقة لامعة عميقة.
    والعيون تحتاج إلى عناية خاصة، وتتركز العناية بالعينين في عدة نواح، من حيث صفاء العين، كثافة الرموش، طريقة النظر، الهالات المحيطة بها، التجاعيد والخطوط، الحواجب.
    1- الهالات
    معظمنا هذه الأيام تعاني من مشاكل حول العين أما أن يكون وراثيا وهذا يمكن علاجه بالليزر مثلاً والعلاجات. وأما أن يكون مكتسبا إثر عادات سيئة نمارسها يوميا تؤدي الى أسوداد وانتفاخ منطقة حول العين. مثل الجلوس المطول أمام شاشة التلفاز والكمبيوتر. والنوم دون تنظيف المكياج عن الوجه وخصوصا المسكارا والكحل أو الاي لاينر عن العيون، وكذلك قلة النوم وإهمال شرب الكمية الكافية من الماء والسوائل.
    موقع "أنا زهرة التقى" أخصائية البشرة سهيلة عبد الهادي بمدينة الرياض التي قدمت لنا النصائح التالية:
    1-تنظيف الوجه دائما.
    2-أخذ القسط الكافي من الماء والنوم .
    3-استخدام منظف خاص للوجه والعيون مع القطن المعقم .
    4-وللعيون المنتفخه يستحسن وضع المعالق المعدنيه في الفريزر ، واستخدامها على العين عند اللزوم أو عمل كمادات فاترة من البابونج أو الشاي الأخضر لمده عشر دقائق يوميا وأسبوعيا.
    5- لا شيء أروع من شرائح الخيار البارده على الجفون لشد هذه المنطقه وتقليل الهالات السوداء عنها ويمكنك أيضا أن تضعي قطعاً من الخيار مع الحليب الطازج في الخلاط الكهربائي ثم يوضع الخليط في قطعة شاش معقم وتوضع على العين ككمادات لمدة عشر دقائق .
    تنصح عبد الهادي قارئة موقع "أنا زهرة" بالتوجه إلى أخصائية البشرة لعمل جلسه خاصه لمنطقة حول العين تقوم فيها الأخصائيه بالخطوات التالية :-
    أولا: تنظيف المنطقه جيدا من المكياج والشوائب.
    ثانياً: تجنب استخدام مسكارا ضد الماء بشكل يومي لأنها تقصف الرموش مع كثرة الاستعمال.
    ثانيا : مسح المنطقه بتونك خاص للعين وعادة تكون من الشاي الأخضر الياباني والخيار وأحماض الفواكه والطحالب .
    ثالثا: وضع الماسك الخاص لمنطقة العين وعادة يكون على شكل قطعتين يوضع تحت العين أوعلى الجفون السفلى والعليا ، أو يأتي على شكل نظاره ولكن تلصق على الجفن لمدة عشر الى ثلاثين دقيقه.
    ويحتوي هذا الماسك على الفيتامينان ومضاد للأكسدة، وأحماض فواكه، وجليسرين مجدد للخلايا .
    رابعا : يزال الماسك وتجفف المنطقه جيدا ثم يوضع الكريم أو الجل المناسب للسيده ويعتمد ذلك على حاجة المنطقه لديها للكريم اذا كانت جافه والجل اذا كان بها خطوط رفيعة وتجاعيد.
    وننصحك عزيزتي قارئة موقع "أنا زهرة" بأن تزوري طبيب العيون بين فترة وأخرى وأن تحصلي منه على قطرة مناسبة لإراحة العين. وأن تتجنبي استخدام العدسات الملونة بشكل مستمر. وكذلك ندعوك إلى متابعة "أنا زهرة" لتعلم فنون المكياج وأسرار إخفاء عيوب العين وتوسيعها بالمكياج.



    اخوكم عمر

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-04-23, 12:01 pm