موقع ألأثير


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بالدخول
او التسجيل ان رغبت في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدى

منتدى رخصة القيادة الاوربية ( اختبارات - محاضرات - ندوات ) ثقافي - اجتماعي - سياسي - فني - رياضي - شبابي

جديد .. جديد .. لتقديم خدمة افضل للجميع ... تم تحديث ألاسئلة في الموقع طبقا للتعليمات والقوانين الجديدة .. للاستفسار 0765647013 واتساب او فايبر

اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018 اسئلة جديدة 2018


    باي للجينز الازرق...

    شاطر
    avatar
    omar
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى



    <b> عدد المساهمات </b> عدد المساهمات : 1074

    باي للجينز الازرق...

    مُساهمة من طرف omar في 2011-06-06, 12:36 am




    مصممي الأزياء هذا الموسم تخلوا عن حذرهم تجاه الألوان الفاقعة وأطلقوا العنان لها في موضة ربيع وصيف 2011.
    جميع الألوان مرحبٌ بها
    ليس هناك لونٌ مرفوضٌ هذا الصيف، الأحمر والأصفر والبرتقالي وغيرها من ألوان الصيف الزاهية، جميعها تزين الجينز، ونلاحظ هذا بشكلٍ خاص في مجموعة Zara لهذا الموسم وكذلك مجموعة Isabel Marant وJ.Brand لربيع وصيف 2011.
    موضة متاحة للجميع وتناسبك مهما كان شكلك
    الجينز الملون هذا الموسم هو القطعة المثالية إن كنت ترغبين بإطلالةٍ جديدة ومميزة دون الحاجة إلى تغييرٍ شاملٍ في خزانتك أو صرف الأموال الطائلة. فالجينز متاحٌ لك في جميع المتاجر وبأشكالٍ وقصاتٍ مختلفة تناسبك مهما كان شكل جسدك.
    إن كنت من محبات موضة الـBlock Color أو صيحة ألوان النيون ومحتارة في كيفية تطبيقهما فالجينز الملون هو الإجابة الأسهل والأبسط لك.
    4 نصائح عملية لارتداء الجينز الملون
    سأخبرك الآن عن أفضل طريقةٍ لتطلّين بالجينز الملون هذا الصيف:
    1. إن كنت مبتدئة في مجال الألوان وغير متأكدة بعد إن كانت تليق بك فاختاري الجينز ذا اللون الأزرق لكن بدرجةٍ مختلفةٍ قليلاً عن الدرجة التقليدية. كالأزرق السماوي أو التركواز أو المائل إلى الأخضر. وهكذا حتى تتدرجين إلى الدرجات الأكثر قوةً.
    2. لتحصلي على إطلالة الـBlock Color أو الألوان القوية المتضاربة مع بعضها، احرصي على أن تكون الكنزة ذات لونٍ ضاربٍ واحدٍ والأفضل أن تكون سادة وذلك لتجنب المبالغة في الإطلالة. أما إن كنت تريدين إطلالةً بسيطةً فاحرصي على اختيار كنزة ذات لونٍ محايدٍ كالأبيض أو البني أو الرمادي أو الوردي الفاتح مع الجينز الملون.
    3. الحذاء عنصر هام مع الجينز الملون، وإن كنت ترغبين بقامةٍ ممشوقة وطويلة فابتعدي عن الأحذية التي تخلق تضارباً قوياً مع لون الجينز وانتقي الألوان الفاتحة كلون البشرة أو اللون الوردي الفاتح أو البيج أو العسلي. فاختيارك للونٍِ قوي للحذاء سيقطع امتداد ساقيك ويجعلهما أقصر.
    4. اختاري السروال المناسب، ففي النهاية لا فائدة من اتباع الموضة إن اخترت ملابس لا تناسبك وتظهر عيوب جسدك. احرصي على أن تكون القصة ملائمة لشكل ردفيك وساقيك ولطولك. فإن كان بطنك بارزاً فابتعدي عن الجينز ذو الخصر العالي، وإن كنت تحملين وزناً زائداً عند الخصر فتجنبي الـSkinny جينز.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-09-21, 11:49 pm